الاتحاد يستهدف حسم صفقتين قبل غلق الميركاتو – سبورت 360

Advertisements


نادي الاتحاد- الدوري السعودي

falshabaka يستهدف نادي الاتحاد السعودي، في التعاقد مع مدافع وجناح أجنبيين، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي تنتهي غدا الخميس.

الاتحاد يسعى لضم مدافع وجناح قبل غلق الميركاتو

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، تسابق الزمن من أجل ضم مدافع وجناح بل غلق الميركاتو الصيفي الجاري غدا.

وأشارت الجريدة إلى أن نادي الاتحاد يضغط بقوة لضم الإيطالي لويس فيليبي، مدافع ريال بيتيس الإسباني، بعدما دخل النادي في مفاوضات معه في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت الجريدة، أن نادي الاتحاد جخل في مفاوضات أيضا مع بريسبل كيميمبي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه في الصيف الجاري،

ويسعى  نادي الاتحاد، لضم مدافع أجنبي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي سوف تنتهي غدا الخميس، بسبب إصابة المصري أحمد حجازي بقطع بالرباط الصليبي.

وأوضحت الجريدة، أن نادي الاتحاد ترغب في ضم جناح أيمن قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري، بعد فشل المفاوضات مع ليفربول من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الاتحاد حاولت التعاقد مع سالم الدوسري، جناح الهلال لكن الأخير يتمسك ببقاء اللاعب مع الفريق.

يذكر أن، نادي الاتحاد تعاقد مع عدة لاعبين في الصيف الجاري وهم نجولو كانتي وكريم بنزيما وفابينيو وجوتا وسلطان الفرحان وصالح العمري وحسن كادش وعبد الله المعيوف.

شاهد أيضا:





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: