رئيس اتحاد جدة عن فشل ضم محمد صلاح الصيف الماضي: لم نُعامل مثل الهلال والنصر

Advertisements

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد السعودي، أن ناديه لم يتلقى الدعم مثل ما حدث مع أندية الهلال والنصر في الدوري السعودي.




كذلك تحدث الحائلي عن ملف مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.







طالع | الاتحاد السعودي يُعلن التعاقد مع مارسيلو جاياردو لخلافة نونو سانتو

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” تصريحات رئيس الاتحاد، أثناء مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد للاتحاد السعودي، مارسيلو جاياردو، وقال الحائلي:” لم تتحقق الكثير من طلباتنا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، فلماذا الاتحاد تعاقد مع 4 لاعبين أجانب فقط وليس 8؟”.

وأضاف: “هناك برنامج، والبرنامج هذا متكفل بتوفير لاعبين أجانب للدوري السعودي، ويستطيع المسؤولون على هذا البرنامج الإجابة على هذا التساؤل، فهناك تساؤلات كثيرة وطموح كبير عند جمهور الاتحاد، ومعه حق أن يغضب ويعاتب”.

وتابع: “رأينا أشقائنا في النصر استقدموا لابورت، والهلال استقطب كوليبالي، أنا أطالب بنفس المستوى، لكن هناك برنامج وهناك ميزانية محدودة موضوعة لكل نادي، ووضعنا في حسابنا الميزانية المخصصة لنا في التعاقدات”.

وأثناء سؤاله هل كان محمد صلاح ضمن خططكم في الصيف الماضي؟، أجاب: “ليس هناك شك أنه لاعب عالمي، لكن البرنامج يستطيع الرد على هذه المفاوضات، فلدي تساؤلات مثل كل الناس، ماذا حدث بخصوص هذه الأمور؟”.

وأردف: “أثرنا الصمت احتراما للبرنامج، لكن إذا كان الحديث بهذه الشفافية من جانب سعد اللذيذ (نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين) كنا نتمنى أن يوضح متطلبات نادي الاتحاد في الفترة الصيفية الماضية، وماذا حدث في الاسبوع الأخير من الانتقالات بوجودي معه في لندن بخصوص محمد صلاح ومفاوضتنا مع ليفربول، وماذا حدث في مفاوضات باريس سان جيرمان لضم ماركينيوس، وأيضا مفاوضات ديبروين وجوندجان وراموس”.

واختتم :”ليس كل ما طلبناه تحقق في سوق الانتقالات الماضي”.




Source by [author_name]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: