وكيل أوسوريو: تنازل عن جزء كبير من مستحقاته لصالح النادي.. وليس لديه مانع من العودة

تحدث محمد حبشي وكيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول للكرة بالزمالك، عن البيان الذي أصداره الأبيض اليوم بسبب أزمة الكولومبي لعدم حصوله على مستحقاته، بعدما قام مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بتوجيه الشكر له.




وأعلن الزمالك في بيان رسمي اليوم، تسوية مستحقات المدير الفني أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلاف أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.







وقال حبشي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الطرفان كانا يريدان أن يُنهيا الأمر بشكل محترف، وأوسوريو تنازل عن جزء كبير من مستحقاته بسبب ظروف نادي الزمالك، المبلغ الذي تنازل عنه يقترب من نصف مستحقاته”.

طالع | رسميًا | الزمالك يعلن حل أزمة مستحقات أوسوريو ومساعده

وأضاف: “الموضوع انتهى بكل تفاصيله رسميًا، وكل الأمور انتهت”.

وحول مستقبل أوسوريو، أوضح: “توجد عدة عروض من أمريكا الجنوبية لكنه لم يحسم قراره حتى الآن، سيفكر في خطوته القادمة، هو مستمر فترة في مصر لإنهاء بعض الأمور الخاصة”.

وأوضح: “أوسوريو يعلم أن الإدارة كانت تريد أن تنهي الأمور باحترافية، والمدرب ليس لديه مانع من العودة للزمالك مرة أخرى، والزمالك شرف لأي شخص أن يعمل به”.

وأكمل: “أوسوريو كان يقول دائمًا إنه ينقل كل خبراته لفريق الزمالك، وكان يريد أن يُقدم شيء للنادي والجمهور”.

وبسؤاله “هل قدمت لنادي الزمالك أي سير ذاتية للمدربين الجدد؟”، أفاد: “الموضوع حساس لذلك قبل أن أتحدث في أي شيء كان يجب أن أنهي كل شيء خاص بموكلي أوسوريو، ومن الآن من الممكن أن نتحدث، وأي مدرب يتشرف بتدريب الزمالك أحد أكبر الأندية في مصر والشرق الأوسط”.

واختتم: “من المؤكد أن يكون هناك مدربين أقوياء موجودين الآن، لكن الأمر يتوقف على الميزانية الحالية للنادي”.




Source by [author_name]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: