حسام حسن يُهاجم عمر كمال عبد الواحد.. ويؤكد: لا يصلح لـ الأهلي

Advertisements

هاجم حسام حسن، نجم منتخب مصر السابق، اللاعب عمر كمال عبد الواحد ظهير فيوتشر والفراعنة، مُشيرًا إلى أن النادي الأهلي لا يحتاج ضمه في الفترة المُقبلة.




وأشارت تقارير سابقة، إلى اقتراب عمر كمال عبد الواحد من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير.







وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “لم أكن أريد أن أتحدث عن هذا اللاعب اطلاقًا، لأنه صرح من قبل بأنه ظُلم لأنه لعب في مركز الظهير الأيمن معي، وأفاجأ أنه لعب في فيوتشر ظهير أيسر ولعب مع منتخب مصر في نفس المركز، والآن هو لا يلعب إلا ظهير أيمن”.

طالع أيضًا | حسام حسن: فيتوريا أخطأ في أزمة ثلاثي المنتخب المستبعد.. ولماذا لعب محمد صلاح المباراة كاملة؟

وتابع: “أنت جئت من نادي اتحاد الشرطة في الدرجة الثانية، ووالدك كان يترجاني أن تلعب معي، وأنا لا أجامل أحدًا، لكن توسمت فيه أنه يتعلم معنا في المصري، وكنا نكون فريقًا قويًا ولعبنا في بطولة إفريقيا”.

وأضاف: “عمر كمال كان يلعب في مركز الجناح، وأنا جربته في مركز الظهير الأيمن لكي أستفيد منه اقصى استفادة، فوجئت بتصريحات اللاعب بعد ذلك بأنه ظُلم لأنه لعب في هذا المركز، رغم أنه انضم لمنتخب مصر في هذا المركز، ويلعب في فيوتشر في نفس المركز، بدلًا من أن يحمد الله أنه وجد مدير فني يوظفه بشكل صحيح، لكن للأسف”.

وبسؤاله، هل الأهلي يحتاج إلى عمر كمال عبد الواحد، أجاب: “أنا أرى أن محمد هاني لو حصل على ثقة الوضع سيختلف، وإمكانياته تفوق عمر كمال، محمد هاني سنه صغير وعنده إمكانيات دفاعية أكبر وقوة وسرعة، والأهلي ليس في حاجة لـ عمر”.




Source by [author_name]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: