فى الشبكة | الخبير النمساوي “فينك” يؤكد أن “أكرم توفيق” يقترب من العودة


02:42 م | الخميس 23 يونيو 2022

الطبيب النمساوي كريستيان فينك مع أكرم توفيق

قال أحمد أبو عبلة ، رئيس الكادر الطبي لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، وهو مع لاعب الفريق أكرم توفيق بالنمسا ، إن الطبيب النمساوي كريستيان فينك ، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب ، و يشرف حاليًا على برنامج إعادة التأهيل الخاص به ، وأكد أن عودة أكرم وشيكة. توفيق للتدريب الجماعي ، بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة وقياسات العضلات والفحص الطبي للاعب ، حيث أشاد ببرنامج إعادة التأهيل الذي قام بتنفيذه في القاهرة ، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.

معدلات تعافي أكرم توفيق تقربه من العودة

أحمد أبو عبلة يرافقه أكرم توفيق في النمسا. لتقديمه إلى الأستاذ فينك الطبيب المعالج له للاطمئنان على حالته ومعرفة معدل شفائه من الإصابة في ضوء الأشعة السينية والفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب ، حيث أكد الطبيب النمساوي أن أكرم كان توفيق على وشك العودة للمشاركة في تدريب جماعي.

تعرض أكرم توفيق لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون ، وخضع لعملية جراحية تحت إشراف كريستيان فينك في النمسا ، ثم خضع اللاعب لفترة إعادة تأهيل في القاهرة وقطر. للتعافي من إصابته وتهيئته للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أبو عبلة يهدي درع الأهلي لطبيب بايرن ميونخ

زار الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الكادر الطبي لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي والموجود مع لاعب الفريق أكرم توفيق بالنمسا بايرن ميونيخ قبل توجهه إلى النمسا ، للتعرف على آخر المستجدات والتقنيات الحديثة. في مجال الطب الرياضي.

وشكر الدكتور أحمد أبو عبلة الطاقم الطبي لفريق بايرن بقيادة الدكتور يوشين حنا على تعاونهم مع الجهاز الطبي للأهلي ، كما حرص على إهداء درع الأهلي للدكتور يوشين على هامش اللقاء. الزيارة التي عبر فيها عن امتنانه لهذه العلامة الكريمة من طبيب الأهلي.

وبعد الرحلة الألمانية توجه الدكتور أحمد أبو عبلة إلى النمسا برفقة أكرم توفيق ، لعرض اللاعب على الأستاذ كريستيان فينك ، وإبلاغه بالأشعة وقياسات العضلات ، للوقوف على آخر المستجدات. في حالته وتاريخ شفائه وانتظامه في التدريب الجماعي. ؟