فى الشبكة | كيروش ينتقل لشكوى مصر من “فيفا” .. ومحاولات لإنقاذ الموقف


01:32 م | الخميس 23 يونيو 2022

كيروش مدرب منتخب مصر

استقر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، المدرب السابق للمنتخب الوطني ، على تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، بسبب عدم سداد مستحقاته المتأخرة بما في ذلك المكافأة. للتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخير في الكاميرون والذي خسره. فاز الفراعنة بركلات الترجيح ضد المنتخب السنغالي.

كيروش غضب ووعد اتحاد الكرة

وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة ، أعرب كيروش ، خلال لقائه الأخير مع مسؤولي جباليا عبر برنامج “زووم” ، عن استيائه الشديد من تجاهل سداد مستحقاته المالية المتأخرة ، مؤكدًا أنه سيلجأ إلى “الفيفا” للمطالبة. هذه الأموال.

وأضاف المصدر أن مسؤولي اتحاد الكرة طلبوا خلال اجتماع “زووم” من كيروش تأجيل أي خطوات في هذا الملف ، وأنهم يعملون على توفير كافة المستحقات التي يطلبها ، وبمجرد عودته من جديد لتدريب الوطني. فريق سيتم صرفه إذا حسم بطريقة نهائية ليكون مدرب الفراعنة القادم خلفا لإيهاب جلال.

لقاء بين قيروز وحازم إمام خلال ساعات

ومن المنتظر أن يلتقي كارلوس كيروش ، خلال الساعات القادمة ، عبر برنامج “زووم” ، مع حازم إمام ومشهور أحمد ، أعضاء مجلس إدارة جباليا ، من أجل حسم موقفه النهائي بشأن تدريب المنتخب الوطني ، في الفترة المقبلة ، وعودته مرة أخرى لقيادة الفراعنة ، خاصة أنها تقع حاليًا في موزمبيق.

3 أسماء مرشحة لتدريب المنتخب المصري

وكان كيروش قد طلب من اتحاد الكرة ، خلال لقائه الأول معهم ، فترة 10 أيام من أجل حسم مصيره مرة أخرى للعودة لتدريب المنتخب المصري ، خاصة أنه غادر بعد فشل الوصول إلى مونديال 2022 في قطر. بعد خسارة المباراة الحاسمة ضد السنغال بركلات الترجيح.

ووضع مسؤولو جباليا 3 أسماء أخرى كقائمة بديلة ، في حالة تعثر المفاوضات مع كيروش ، للعودة مرة أخرى إلى تدريب الفراعنة.