فى الشبكة | اكتملت الصفقة .. توجه تريزيجيه إلى طرابزون سبور خلال ساعات مقابل أجر “غريب”.


01:27 م | الخميس 23 يونيو 2022

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا

ساعات قليلة تفصل نادي طرابزون سبور التركي عن إعلان انضمام محمود حسن تريزيجيه إلى الفريق بشكل دائم ، بعد أن ترك حسابات أستون فيلا ، بعد التعاقد مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد ، الذي لا ينوي الاعتماد على جناح المنتخب الوطني خلال فترة الفترة القادمة.

ينتقل محمود تريزيجيه إلى طرابزون سبور بشكل دائم في غضون ساعات

توصل محمود حسن تريزيجيه وإدارة أستون فيلا إلى اتفاق نهائي لنقله إلى طرابزون سبور بشكل نهائي ، ليبدأ رحلة جديدة مع حامل لقب الدوري التركي الموسم الماضي ، يبحث خلالها عن إنجازات جديدة. على المستويين الفردي والجماعي ، خلال مسيرته الاحترافية ، بحسب ما أوردته صحيفة “تجرثابر” التركية.

محمود تريزيجيه إلى طرابزون سبور مقابل 3 ملايين يورو

وسلطت الصحيفة التركية الضوء على تفاصيل العقد الذي سيوقعه محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون سبور خلال الفترة المقبلة ، بعد جلسة عقدها بعض المسؤولين في النادي التركي مع وكيل تريزيجيه في اسطنبول ، بحيث دفعت الأطراف المشاركة في المفاوضات رسومًا. 3 مليون يورو من أجل شراء اللاعب بالإضافة إلى 15٪ في حالة إعادة بيع الجناح.

أما محمود تريزيجيه ، فسيحصل على مقابل مالي قدره 2.5 مليون يورو سنويًا من طرابزون ، بعد أن قرر اللاعب البقاء في الدوري التركي ، حيث دافع عن ألوان باشاك شهير في الموسم الماضي ، على سبيل الإعارة ، لجذب انتباه مسؤولي طرابزون سبور ، خاصة أنه يمتلك أكثر من مهارة. اهم تسديداته الحاسمة من خارج منطقة الجزاء.