فى الشبكة | بيرسي تاو مهدد بالإقصاء من تشكيل الأهلي … والقمصان الجاهزة بـ 3 بدائل


01:18 م | الخميس 23 يونيو 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

جنوب أفريقيا بيرسي تاو ، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، مهدد بالإقصاء من التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر في الفترة المقبلة ، بعد أن تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية ، رغم مشاركته المستمرة ، ومنحه الفرصة. فرصة كاملة في البطولات المحلية والأفريقية.

سامي كوماس يحضر 3 بدائل

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات حصرية لـ “فى الشبكة” ، إن المدرب بالإنابة سامي كومسوز يدرس بقوة باقي بيرسي تاو في المباراة القادمة أمام بيراميدز ، بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية ، وسقط أكثر من مرة في الملعب دون أي اتصال.

وشدد على أن “كازمور” رغم أهمية وصعوبة مواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية ، يدرس بشدة استبعاده ومشاركة لاعب آخر.

وأوضح أن سامي كومسان المدرب بالوكالة يدرس مشاركة صلاح محسن أو حسين الشحات بدلا من بيرسي تاو في التشكيلة الأساسية لمباراة بيراميدز.

وخلص المصدر إلى أن هناك إشادة كبيرة بزياد طارق اللاعب الشاب ، ومستواه مع الفريق الأول في الفترة الماضية ، وهناك اتجاه لمنحه الفرصة الكاملة في المباريات المقبلة ، خاصة في ظل أحمد عبد. إصابة القادر.

تدريب الأهلي 24 ساعة

يشار إلى أن الجهاز الفني للأهلي أعطى لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة ، بعد فوزه على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي وغزل المحلة

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات يوم الخميس ، وأن يستأنف الفريق التدريبات يوم الجمعة ، استعدادًا لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل ، في النسخة القديمة من كأس مصر.

وكان الأهلي قد انتصر على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز ، وتبدأ غدا. يستعد لمواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية ، والتي تقام الأحد المقبل.