فى الشبكة | بعد تخلي سان جيرمان .. برشلونة يمد يده لنيمار و 3 أندية تنتظر مصيره


12:43 م | الخميس 23 يونيو 2022

نيمار دا سيلفا لاعب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان

أصبح خروج نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان أمرًا لا بديل له ، بحثًا عن فرصة لتتويج الإنجازات العظيمة التي غابت عن خزائن فريق باريس لسنوات. منذ رحيله عن برشلونة بحثًا عن نفس الهدف ، لم يفز بأي ألقاب فردية.

تتنافس الأندية الأوروبية على نيمار

لم يحقق نيمار دا سيلفا أي إنجاز منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان ، ورغم ذلك ما زال اللاعب البرازيلي حلمًا للأندية الأوروبية ، بعد أن ألمح ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي إلى عدم اعتراضه. إلى رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة ، للتأكيد على وجود قائمة بالمغادرين ، وسيشهد آخر إضافة أسماء جديدة للمنتخب الباريسي ، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

برشلونة يحلم بعودة نيمار

برشلونة في طليعة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات نيمار ، رغم طريقه المهين للخروج من قلعة كامب نو ، والأزمة الاقتصادية التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة ، لكن إدارة البلوجرانا تعتقد أن انضمامه سيكون. أسهل من أي وقت مضى ، خاصة وأن اللاعب يحتاج للعودة والظهور في مشروع Xavi Hernandez الجديد.

3 أندية تستهدف النجم البرازيلي

برشلونة ليس الحزب الوحيد الذي يحلم بالحصول على خدمات نيمار ، حيث يريد تشيلسي امتلاك اللاعب البرازيلي ، بعد أن أصبح أحد الأسماء الرئيسية في حسابات الإدارة الجديدة لفريق لندن ، بالإضافة إلى إعجاب توماس توخيل بطريقته. من اللعب الذي يعتبره مناسبًا جدًا لخططه ، في ظل رحيل عدد كبير من لاعبيه بعد نهاية الموسم الماضي.

يبدو أن نيمار سيكون الخيار الأول في كل المشاريع الجديدة ، بعد أن دخل حسابات نيوكاسل يونايتد ، الذي يستعد لبداية غير مسبوقة ، بميركاتو التاريخي ، الذي يشهد تواجد العديد من الأسماء الكبيرة ، إلى جانب يوفنتوس الذي يمتد له. يد للبرازيلي ، من أجل إنقاذه من أزمته مع باريس سان جيرمان.