من نحن

أكتوبر 8, 2021

 مرحبأ بك فى . falshabaka:-

نبذة عن موقعنا  “ falshabaka ” :-

 موقع إخباري رياضي يهتم بالرياضة العربية والمحلية والعالمية ويُغطي الأخبار لحظة بلحظة و متنوعه من خلاله تقدر على متابعة ما يحدث حولك، و نسعى من خلال تجربتنا الشبابية الوصول إلى أعلى مستويات جودة المحتوى و نيل ثقتكم الغالية، و يدير موقع  ” falshabaka ” عدداً من الشباب المثقفين و الذي لهم خبرة في مجال الصحافة الإلكترونية، و أهم ما يميز فريق العمل لدينا هو تمتعنا الدقة في رصد الأخبار و عدم الإنحياز إلى الشائعات. تهتم مدونة “falshabaka ” بالتخصصات الرياضية بالإضافة إلى تغطية الأحداث وآخر مستجدات الكرة العالمية والمحلية على مستوى العالم مع طرح مقالات وأخبار متنوعة في مجالات عديدة. 

هدف موقعنا “falshabaka ” :- 

يهدف الي متابعة الاخبار لحظة بلحظة وطرح الاخبار بحيادية تامة تخدم مصر والشرق الاوسط ، ونشر

الاخبار التي تهم الباحث العربي، لنشر الفكر والثقافة بين العرب.

 سياسة النشر في موقعنا  “falshabaka” :-

1-يحترم موقع “ falshabaka ” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “ falshabaka ” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

 3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها. 

4– تعتبر إدارة “ falshabaka ” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً. 

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو

المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب

السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن

أياً من أشكال التجريح والتهديد.

ما يقدمه موقع موقع فى الشبكة.

موقع فى الشبكة  الرسمي هو موقع اخباري عربي يهتم باخر الاخبار الرياضية في العالم على مستوي لحظي ، موقع فى الشبكة تم انشاءها من اجل تقديم محتوي رياضي اول باول يهتم بالدوريات الاوروبية والعربية والعالمية ، ويتوفر في موقع يلا شوت الجديد العديد من المحررين ، وكل محرر متخصص في تقديم محتوي حصري في دوري محدد ، ويعد الموقع حاليا من افضل مواقع نقل الاخبار الرياضية ونتائج المباريات.

ما نوفره على موقع فى الشبكة.

يوفر فى الشبكة اخر الاخبار في الدوريات العربية والافريقية والاسيوية ايضا ، ويتوفر على الموقع في المرتبه الاولي الدوري المصري والدوري السعودي والدوري المغربي والدوري التونسي وباقي الدوريات البطولات العربية وتقديم اخر الاخبار له اول باول من المصادر الرسمية لهذه الاخبار مع ذكر المصدر للخبار ، وذلك توفيري نتائج المباريات.

⚙ Privacy