مدرب كريستال بالاس يعتذر إلى جماهيره قبل مواجهة ليفربول

مدرب كريستال بالاس يعتذر إلى جماهيره قبل مواجهة ليفربول

أكد روي هودجسون، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، مدى حاجتهم إلى جماهيرهم في مباراة الغد المرتقبة ضد ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب “سيلهرست بارك” مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2023/24.

ويخوض كريستال بالاس هذه المباراة بعد خسارته يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الخامسة عشر، أمام بورنموث بهدفين دون رد.

في حين أن ليفربول يحقق نتائج مميزة في الفترة الحالية، كان آخرها فوزهم ضد شيفيلد يونايتد بثنائية.

وقال روي هودجسون في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “سنحتاج بالتأكيد إلى المشجعين غدًا، عندما نواجه ليفربول، لأنها دائمًا مباراة صعبة للغاية”.

وأضاف: “حقيقة أننا سنلعب على أرضنا تعني أننا نأمل أن نتمكن من تقديم مباراة جيدة جدًا ضد ليفربول، لأن جماهيرنا ستدعم الفريق”.

وواصل: “أعتقد أنه في مثل هذه الأوقات، عندما لا تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للفريق، عندها تقدر حقًا أنه إذا كان لديك قاعدة جماهيرية مثل لدينا، فإنها ستقف خلف الفريق، وتهتم به، وتدعمه من خلال الهتافات والشعارات”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف ليفربول تجاه مستقبل ماتيب.. وتطورات إصابة أليسون وأليستر

وحرص هودجسون على الاعتذار لجماهير كريستال بالاس بعدما وصفهم بـ”المدللون” بعد خسارة الجولة الماضية أمام بورنموث.

وعن ذلك، قال: “أنا منزعج بعض الشيء من تصريحاتي، أنا نادم عليها بشدة، عندما أقول إننا أفسدنا الجماهير في السنوات الأخيرة، لا أعتقد أننا فعلنا ذلك”.

وأوضح: “أعتقد أن المشجعين كانوا صبورين للغاية، لقد كانوا رائعين وساندونا، حتى خلال هذه الفترة السيئة، أستطيع أن أتفهم إحباطهم وخيبة أملهم ليلة الأربعاء لأننا شعرنا بالسوء حيال ذلك”.

وأكد: “لذلك أنا مدين لهم باعتذار، هذا أمر مؤكد، لقد كانوا جيدين جدًا معي ومع الفريق خلال السنوات الخمس التي أمضيتها مع الفريق، سأشعر بالصدمة إذا اعتقدوا بجدية أننا لم نقدر الطريقة التي يدعموننا بها”.


Source by [author_name]

قد يهمك ايضاً

close