بوتشيتينو: سعداء بالفوز على كريستال بالاس.. وهذا ما طلبته من جالاجير قبل ركلة الجزاء

بوتشيتينو: سعداء بالفوز على كريستال بالاس.. وهذا ما طلبته من جالاجير قبل ركلة الجزاء

أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن سعادته بالفوز على كريستال بالاس، مشيراً إلى أن البلوز واجه صعوبات في النصف الأول من الموسم الكروي.




وفاز تشيلسي على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 2/1، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ19 على ملعب “ستامفورد بريدج”.







وبهذا الفوز، ارتقى رصيد تشيلسي إلى النقطة 25 في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

اقرأ ايضاً.. بالفيديو | تشيلسي ينتصر بصعوبة على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات صحفية لشبكة “BBC” عقب المباراة: “لقد صنعنا العديد من الفرص، أنا سعيد حقًا بالأداء، الدوري الإنجليزي الممتاز صعب حقًا وعلينا أن نكون متسقين”.

وأضاف بوتشيتينو: “كان النصف الأول من الموسم صعودًا وهبوطًا حقًا وكان الأمر صعبًا وصعبًا، لكننا إيجابيون ونحتاج إلى إظهار قدرتنا على المنافسة”.

وأوضح قائلاً: “كان كونور جالاجير من المفترض أن ينفذ ركلة الجزاء وقلت له: “إنه أنت، ولكن إذا لم تكن واثقًا بما فيه الكفاية، فامنحها لـ مادويكي”. أنا سعيد للغاية وسعيدة للغاية. جاء من مقاعد البدلاء وأظهر هذا التعطش والثقة”.

وعن أسلوب لعب تشيلسي: “دائمًا هناك تمريرات بطيئة، حركات بطيئة، الكرة تسير دائمًا ببطء. لذا أنا اشعر بخيبة امل قليلاً ،لقد جئنا من غرفة تبديل ملابس سيئة جدًا ضد وولفز، واليوم لم يكن سهلاً”.

وأشار مدرب تشيلسي عن انتقالات يناير: “هذه مهمة النادي، لكن جميعنا مشتركين في ذلك، سنقيّم ما إذا كنا نحتاج لتعزيز التشكيلة أم لا، لكني لست قلقاً حول هذا الأمر، نحن نركز على مساعدة اللاعبين في محاولة التطور”.

عن نكونكو: “لا يزال بعيدًا عن أفضل مستوياته، لكنه لاعب ذكي جداً، لقد افتقدنا لصانع ألعاب مثل بالمر الليلة، ونكونكو يستطيع فعل ذلك، لكنه لاعب هجومي أكثر ويريد الانطلاق إلى الأمام”.

قد يهمك ايضاً

close