بعد انتقاده لـ أمم إفريقيا.. رد ناري من مدرب كوت ديفوار على لاعب باريس سان جيرمان السابق

بعد انتقاده لـ أمم إفريقيا.. رد ناري من مدرب كوت ديفوار على لاعب باريس سان جيرمان السابق

رد إيمرسي فاي، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم، على الفرنسي جيروم روثن، لاعب باريس سان جيرمان السابق، بعد التقليل من بطولة أمم إفريقيا.




وفاز المنتخب الإيفواري بسيناريو درامي ببطولة أمم إفريقيا، بعدما تأهل ضمن أفضل ثوالث رغم الهزيمة برباعية نظيفة من غينيا الاستوائية، ليقصي السنغال ومالي ثم الكونغو، ويفوز بالنهائي أمام نيجيريا.







طالع أيضًا.. فيديو | هل سخر ثنائي كوت ديفوار من محمد صلاح بعد التتويج بأمم إفريقيا؟

جيروم روثن، انتقد الكرة الإفريقية في تصريحات سابقة أثناء تواجده بأحد استوديوهات قناة RMC الفرنسية، ويرى بأن المستوى كان كارثيًا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

رد إيمرسي فاي مدرب منتخب كوت ديفوار على تلك الانتقادات، في تصريحات نقلها موقع “Afriquesports”: “لقد سمعت عن ما يسمى بالصحفي الفرنسي، أو ما يطلق على نفسه هذا المسمى، والذي لم يلعب أي مباراة دولية طوال حياته، وعن تصريحاته التي وصفت أمم إفريقيا بالكارثية. وأعتقد أنه لا يفهم شيئًا عن كرة القدم”.

وأضاف: “لست متفاجئًا من تصريحات هذا الشخص بالنظر لمسيرته الدولية التي لا تُذكر، أراد أن يجعل نفسه مصدر اهتمام ويتحدث عنه الجميع”.

واختتم: “لم يكن حديثه منطقياً بأن البطولة تفتقر للجودة، لقد رأينا كم كانت المباريات مثيرة وكيف تأهلت المنتخبات إلى الأدوار الإقصائية”.

قد يهمك ايضاً

close