باير ليفركوزن يُعلن استمرار تشابي ألونسو الموسم المقبل

باير ليفركوزن يُعلن استمرار تشابي ألونسو الموسم المقبل

أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، على استمرار تشابي ألونسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.




تشابي ألونسو يتألق مع باير ليفركوزن ويتصدر ترتيب الدوري الألماني، وقاد فريقه للفوز على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة بملعب باي أرينا.







طالع أيضًا.. تقارير: انتهاء مغامرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

وارتبط المدرب الإسباني بخلافة يورجن كلوب في ليفربول بعد إعلان الأخير رحيله عن الريدز بنهاية الموسم، كما رُشح لتدريب ريال مدريد خلفًا لـ كارلو أنشيلوتي.

وفي تصريحات لبرنامج “Doppelpass” قال سيمون رولفس: “أنا متأكد من استمرار تشابي ألونسو، أولًا العقد مستمر حتى 2026، وثانيًا هو يشعر بالراحة مع النادي”.

وأضاف: “ألونسو يعلم أننا سنمتلك فريقًا كبيرًا في الموسم المقبل، ويمكنني أن أؤكد للجميع أنه سيستمر معنا لقيادة هذا الفريق”.

ألونسو مدد عقده مع باير ليفركوزن قبل بداية الموسم الحالي، وحتى عام 2026، وتمكن خلال آخر 51 مباراة من الحفاظ على سجله خالي من الهزائم خلال 31 مباراة، محققًا 27 انتصارًا، وتلقى 3 هزائم فقط.

ولم يخسر ليفركوزن حتى الآن في بطولة الدوري الألماني، ليصبح الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي لم يتلق أي هزيمة.

قد يهمك ايضاً

close