الزمالك يعاقب سموحة بثلاثية ويضيع ضربة جزاء فى الشوط الاول

الزمالك يعاقب سموحة بثلاثية ويضيع ضربة جزاء فى الشوط الاول ، مباراة اليوم بين الزمالك و سموحة فى الجولة 18 من الدورى المصرى .

مباراة مثيرة بين كلا من احمد سامى و فيريرا و اسامه نبيه خارج الخطوط ، واكثر اثارة فى المستطيل الاخضر بين لاعبى الزمالك و سموحة .

اللى يضيع يستقبل هذا هو المثل المنطبق على مباراة اليوم بين الزمالك و سموحة حيث ضيع سموحة وصوله الى مرمى الزمالك مرتين عن طريق حسام حسن ليبدأ فى استقبال عالى من الزمالك بضربة جزاء ضائعة سددها زيزو خارج لثلاث خشبات .

زيزو يضيع ضربة جزاء للزمالك امام سموحة فى مباراة اليوم ، مباراة قوية و مثيرة و العودة الى الفار مرتين فى اول نصف ساعة منها مرة لم يحتسب  اباهيم نور الدين شىء .

اما عن الكرة الثانية فكانت ضربة جزاء لمسة يد على المغربى فى منطقة الجزاء و دخل زيزو ليضيع ضربة الجزاء فى الدقيقة 22 من زمن المباراة .

الهدف الاول.

جوووووووووووووووووووووووووووووووول هدف شيكابالا الهدف الاول فى المباراة فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ليتقدم الزمالك 1-0 على سموحة .

الهدف الثانى .

جووووووووووووووووووووول الهدف الثانى للزمالك من زيزو بعد ان اضاع ضربة جزاء فى الدقيقة 39 من زمن المباراة فى مباراة الزمالك و سموحة 2-0 .

الهدف الثالث .

هدف زيزو الثالث للزمالك و الثانى له فى مباراة الزمالك و سموحة فى مباراة مليئة بالاهداف ثلاثة اهداف فى الشوط الاول من المباراة سجل الهدف فى الدقيقة 41 من زمن المباراة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *